أخبار

مسكن / أخبار / لماذا نحتاج جهازا لتنقية المياه؟ —مقالات مقياس

لماذا نحتاج جهازا لتنقية المياه؟ —مقالات مقياس

بعد غليان الغلاية لفترة طويلة ، ستنمو طبقة سميكة من "القشور" على الجدار الداخلي ، تسمى أيضًا "قلوي الماء". وهذه الظاهرة تدل على وجود شوائب في الماء تبدو صافية ونقية.
1. ما هو المقياس
ماء الصنبور أو ماء الآبار ، عندما تتغير حالة الماء (مثل التسخين) ، تشكل أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم الذائبة في الماء وبعض أيونات الحمض مركبًا أو خليطًا غير قابل للذوبان يكون المكون الرئيسي هو "كربونات الكالسيوم" ، والعنصر الرئيسي مكونات المقياس هي كربونات الكالسيوم وكربونات المغنيسيوم. عادة ما يوجد القشور على شكل بلورات ، والتي يصعب إزالتها بمجرد تكوينها. إذن ما هي مخاطر الترسبات الكلسية؟

2. حجم الضرر على صحة الإنسان
المقياس له ضرر جسيم على صحة الإنسان. على وجه التحديد ، يتجلى بشكل أساسي في:
من السهل إحداث اضطرابات في الهضم والامتصاص في الجهاز الهضمي ، وكذلك أمراض الجهاز البولي ، مثل الإمساك. يرتبط الجير والتهاب دواعم السن أيضًا بالحجم إلى حد ما.
ثانيًا ، عندما يتم تثبيت المقياس ، غالبًا ما يتم إرفاق كمية كبيرة من أيونات المعادن الثقيلة. إذا تم استخدام الحاوية للاحتفاظ بمياه الشرب ، فهناك خطر من ذوبان أيونات المعادن الثقيلة المفرطة في مياه الشرب.

3. كيف تحل مشكلة الميزان؟

يجب على الأسر استخدام أجهزة تنقية المياه لحل مشكلة الحجم ، بحيث لن يكون هناك فقط قشور يصعب إزالتها على الحاوية ، ولكن أيضًا بقع الماء القبيحة على الخزف والزجاج ، والنقطة الأساسية هي أن شرب الماء في المعدة لن يشكل تهديد صحي 3

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.