أخبار

مسكن / أخبار / أجهزة تنقية المياه تخاف أيضًا من التجمد ، ألا تعلم؟

أجهزة تنقية المياه تخاف أيضًا من التجمد ، ألا تعلم؟

درجة الحرارة منخفضة للغاية ، انتبه لإيقاف التشغيل! عندما أجهزة تنقية المياه يستخدم في الشتاء ، عليك الانتباه لبعض المشاكل الصغيرة. مع مزيد من الاحتياطات ، يمكنك قضاء هذا الشتاء بأمان. بعد ذلك ، سأقدم بإيجاز بعض المشكلات التي ستحدث في استخدام أجهزة تنقية المياه في الشتاء واحتياطات الاستخدام:

1. إذا لم يتم استخدام جهاز تنقية المياه لفترة طويلة ، فالرجاء قطع التيار الكهربائي ، وتصريف كل الماء في الجهاز بأكمله (بما في ذلك زجاجة المرشح ، وخزان المياه ، وبطانة التسخين) ، ولفها بإحكام بالملابس القديمة أو فيلم بلاستيكي.

2. إذا تم تجميد الجهاز: يجب وضع جهاز تنقية المياه بالكامل في درجة حرارة محيطة أعلى من 5 درجات ، ويمكن تشغيله بشكل طبيعي بعد 48 ساعة من الذوبان الطبيعي ؛ (يمنع منعا باتا تشغيل جهاز تنقية المياه في حالة التجميد)

3. قبل استخدامه لفترة طويلة ، يرجى التحقق مما إذا كان مظهر الجهاز طبيعي. بعد التأكد من أنه أمر طبيعي ، يمكنك توصيل مصدر المياه ومصدر الطاقة. يوصى أيضًا بتصريف دلو الماء المحضر. يرجى الاتصال بعد البيع للمعالجة.

4. يرجى التأكد من أن درجة الحرارة المحيطة لجهاز تنقية المياه أعلى من 0 درجة مئوية لتجنب تجمد الجليد على عنصر المرشح.

5. بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتثبيت جهاز تنقية المياه في الخارج ، عندما تكون درجة حرارة الطقس أقل من 5 درجات ، يرجى إيقاف تشغيل مصدر الطاقة ومصدر المياه مقدمًا ، وتفريغ كل المياه في الجهاز بالكامل (بما في ذلك زجاجة المرشح والماء الخزان ، بطانة التسخين) أو إزالة الماء. (إذا كانت درجة الحرارة الداخلية أقل من 5 درجات ، يرجى اتباع تدابير منع التجمد المذكورة أعلاه لمنع التجمد).

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.