أخبار

مسكن / أخبار / 4 مزايا لأجهزة تنقية المياه

4 مزايا لأجهزة تنقية المياه

في الماضي ، كانت مياه الصنبور هي المصدر الرئيسي لمياه الشرب اليومية للناس. ومع ذلك ، مع التطور السريع للصناعة الاجتماعية ، أصبحت مشكلة تلوث المياه أكثر خطورة ، وقد أفادت وسائل الإعلام الإخبارية الرئيسية أن المعادن الثقيلة والكلور المتبقي في مياه الصنبور في مناطق مختلفة تعرض أجسامنا للخطر.

أدت شعبية المياه المعبأة ونوافير الشرب في السنوات القليلة الماضية إلى تحسين صحة مياه الشرب البشرية إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن عملية الإنتاج والتعرض للتلوث الثانوي جعلنا نفقد الثقة تدريجياً في المياه المعبأة. الآن المزيد والمزيد من الناس يضعون صحة مياه الشرب الخاصة بهم على جهاز تنقية المياه ، لذلك فإن أجهزة تنقية المياه أصبح المفضل الجديد للأجهزة المنزلية.

ما هي فوائد استخدام أجهزة تنقية المياه ، والتي قد لا تكون معروفة لجميع المستهلكين ، سيخبرك خبراء تنقية المياه بمزايا أجهزة تنقية المياه المنزلية:

1. تكلفة منخفضة

والآن تقدر أسعار أجهزة تنقية المياه في السوق بحوالي ألف يوان. إذا قارنت جهاز تنقية المياه بالمياه المعبأة في زجاجات ، يمكن لجهاز تنقية المياه توفير ما يقرب من 1000 يوان من تكاليف المياه سنويًا.


2. معالجة التلوث الثانوي لمياه الصنبور
بعد تعقيم ماء الصنبور ، على الرغم من أنه يمكن أن يقتل معظم البكتيريا والفيروسات ، إلا أنه لا يمكنه إزالة المعادن الثقيلة وبعض مواد النتح في الماء. عانى نقل مياه الصنبور من التلوث الثانوي. على الرغم من أن ماء الصنبور المغلي سيكون أفضل نسبيًا.

3. بينتو ، سلامة ، صحة
يتم تركيب جهاز تنقية المياه مباشرة على أنبوب ماء الصنبور. بعد التصفية من خلال قطن PP ، الكربون المنشط لقشرة جوز الهند وغشاء الترشيح الفائق (غشاء التناضح العكسي RO) ، يمكن أن تصل إلى مستوى الشرب المباشر. الطعم أيضًا أفضل بكثير ، كما أن الأرز المطبوخ والحساء المطبوخ في المنزل أكثر لذيذًا.

4. بدلا من المياه المعبأة في زجاجات
الآن العديد من الشركات والعائلات تشرب المياه المعبأة في زجاجات. يبلغ سعر برميل المياه المعبأة حوالي 8 إلى 15 يوانًا ، وبعضها أغلى ثمناً ، كما تتم معالجة هذا النوع من المياه المعبأة بواسطة أجهزة تنقية المياه أو آلات المياه النقية. لذلك ، المياه المعبأة ليست خطة شرب صحية ، ويمكن لجهاز تنقية المياه تجنب هذه الشكوك تمامًا.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.