أخبار

مسكن / أخبار / هل الأفضل شراء جهاز تنقية مياه بالكهرباء أو بدون كهرباء؟

هل الأفضل شراء جهاز تنقية مياه بالكهرباء أو بدون كهرباء؟

في الوقت الحاضر ، أجهزة تنقية المياه المنتجات غير متساوية ، ويشك المستهلكون أيضًا في نوعي أجهزة تنقية المياه التي تستخدم الكهرباء ولا تستخدم الكهرباء. فهل الأفضل شراء منقي مياه يستخدم الكهرباء أو لا يستخدم الكهرباء؟ .

في الواقع ، تختلف أجهزة تنقية المياه ، كأجهزة صغيرة ، اختلافًا كبيرًا عن الأجهزة الكبيرة مثل الثلاجات ومكيفات الهواء. لا تعتمد أجهزة تنقية المياه على الضواغط عالية الطاقة لتعمل مثل الثلاجات ومكيفات الهواء. المكون الأساسي لجهاز تنقية المياه ، عنصر المرشح ، لا يحتاج إلى كهرباء عندما يعمل. الأجزاء الوحيدة من جهاز تنقية المياه التي تحتاج للكهرباء هي رقائق التحكم بالكمبيوتر وأضواء المؤشر ، واستهلاك الطاقة منخفض للغاية.

ممثل جهاز تنقية المياه الذي يتطلب الكهرباء هو جهاز تنقية المياه بالتناضح العكسي RO. يحتاج هذا النوع من أجهزة تنقية المياه إلى الكهرباء في عملية تنقية المياه لإنتاج مياه عالية النقاء ، وهذا النوع من أجهزة تنقية المياه الكهربائية لديه دقة ترشيح عالية. من بينها ، تلعب "الكهرباء" أيضًا دورًا نشطًا فيها.
على سبيل المثال ، حجم مسام غشاء التناضح العكسي RO هو 0.0001 ميكرون فقط ، ولا يمكن لضغط ماء الصنبور دفع الماء ، لذلك من الضروري استخدام مضخة معززة كهربائية لزيادة ضغط ماء الصنبور ، بحيث يكون الماء يمكن أن تمر الجزيئات عبر غشاء التناضح العكسي لتحقيق الغرض من التنقية. لا يمكن أن تعمل أجهزة تنقية المياه الكهربائية بعد انقطاع التيار وسوف تنتج مياه الصرف الصحي. تكلفة الصيانة في الفترة اللاحقة أعلى بالتأكيد من تلك بدون جهاز تنقية المياه الكهربائية.
أجهزة تنقية المياه غير الموصلة هي بشكل عام أجهزة تنقية المياه ذات الترشيح الفائق. تبلغ دقة الترشيح لأجهزة تنقية المياه ذات الترشيح الفائق 0.01 ميكرون ، والتي يمكنها تصفية الجزيئات الكبيرة من الشوائب والبكتيريا والفيروسات. نظرًا لأن هذا النوع من أجهزة تنقية المياه غير الكهربائية يتم ترشيحه بواسطة ضغط الماء نفسه ، فلن تكون دقة الترشيح عالية جدًا ، ولكن سعة الترشيح ستكون كبيرة نسبيًا.
ومع ذلك ، لن ينتج أي جهاز لتنقية المياه الكهربائية مياه الصرف الصحي ، وقدرة الترشيح كبيرة نسبيًا ، وعمر الفلتر طويل ، والسعر رخيص ، كما أن تكلفة الصيانة اللاحقة منخفضة أيضًا. كل من أجهزة تنقية المياه الكهربائية وأجهزة تنقية المياه غير الكهربائية لها مزاياها وعيوبها. يمكن للمستخدمين المنزليين أن يقرروا وفقًا لجودة المياه المحلية ، وميزانية الشراء والطلب الفعلي على المياه

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.