أخبار

مسكن / أخبار / أي موزع مياه أفضل؟ أي موزع مياه تريد أن تختار؟

أي موزع مياه أفضل؟ أي موزع مياه تريد أن تختار؟

لا شك أن الماء هو مصدر الحياة. يقال أن العديد من الخبراء يقترحون شرب ثمانية أكواب من الماء يوميًا ، وهي الكمية الأساسية من الماء لجسم الإنسان. ومع ذلك ، هل حقا تشرب ثمانية أكواب من الماء كل يوم؟ ؟
أعتقد أن قلة قليلة من الناس يمكنهم شرب ما يكفي ، خاصة إذا لم يستخدموا موزع المياه ، فهم بحاجة إلى غلي الماء إذا كانوا يريدون شرب الماء الساخن ، وهو أمر مزعج ويستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، هناك موزعات مياه مختلفة. تتدفق مجموعة متنوعة من العلامات التجارية لموزعات المياه إلى السوق ، ومن المرجح أن تنال إعجاب المستهلكين وتثير رغبة الجميع في الشراء. إذن في السوق ، أي موزع مياه أفضل؟


أولا ، موزع المياه العادي
الوظيفة التي يحتاجها مبرد المياه العادي هي أنه يمكنه شرب الماء في درجة حرارة الغرفة أو الثلج أو الماء الساخن. سواء كان ذلك في المنزل أو في المكتب لشراء مبرد مياه ، فإن المطلب الوحيد لموزع المياه هو الماء الساخن أو الشاي للقاء الضيوف. مسموح.
يمكن اختيار هذا النوع من مبردات المياه العادية حسب الرغبة. الفرق بين كل علامة تجارية ليس كبيرًا جدًا. النقطة الوحيدة التي يجب الانتباه إليها هي أن لها نوعين: دافئ وبارد ، ويمكنك الاختيار وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.
عادةً ما يكون الدافئ منفذًا لدرجة الحرارة العادية ومنفذًا ساخنًا. إذا اشتريت موزع مياه ساخنًا بالثلج ، فسيكون له وظيفة تبريد أكثر من المبرد الدافئ. إذا قمت بتشغيل وظيفة التبريد ، فسيصبح مخرج الماء بدرجة الحرارة العادية ماء مثلج ، وهو أمر مريح للغاية.
ثانيًا ، مبرد المياه الذي تمت ترقيته
بالمقارنة مع الإصدار العادي من موزع المياه ، فإن النسخة المطورة من موزع المياه لديها درجة حرارة أعلى من الماء الساخن. على سبيل المثال ، يمكن أن تصل درجة حرارة الماء الساخن لموزع المياه العادي إلى 90 درجة فقط ، ولكن النسخة المطورة من موزع المياه يمكن أن تجعل الماء يغلي تمامًا.
يوجد نوعان من موزعات المياه في السوق يمكنها غلي الماء الساخن بالكامل ، أحدهما نوع مرجل خارجي والآخر من نوع التسخين الفوري. الأول هو ببساطة وضع المرارة الحرارية في موزع المياه بالخارج ، بينما الثاني هو تحويل الداخل إلى قضيب تسخين عالي الطاقة تمامًا كما يسخن بسرعة.
ثالثا ، النسخة المتطورة من برادات المياه
يمكن لمبردات المياه العادية أن تسمح بسهولة للبكتيريا بالنمو أثناء الاستخدام ، وهناك بالفعل موزعات مياه في السوق يمكنها حل هذه المشكلة. هذا النوع من موزعات المياه ينتمي إلى النوع السفلي. إنها تضع أنبوب ماء في داخل الآلة ، ثم تضع الماء في البرميل. على الرغم من أن هذا ليس معزولًا تمامًا عن الهواء ، إلا أنه يقلل أيضًا من التلامس مع الهواء. لذلك فهو يقلل من نمو البكتيريا

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.