أخبار

مسكن / أخبار / كيف تستخدم مبرد المياه بشكل صحيح؟

كيف تستخدم مبرد المياه بشكل صحيح؟

لكن بعض الناس يعرفون حتى حقيقة أنه لا يمكن تشغيل مبرد المياه ، لكنهم يقبلون ذلك بكل سرور ، لأنهم يشعرون أن مبرد المياه مناسب للغاية ، والفوائد تفوق العيوب بالنسبة لهم المنشغلين بالعمل. بعد ذلك ، في ظل فرضية عدم الفصل عن موزع المياه ، يجب أن نجد طريقة لتقليل الأخطار الخفية التي يجلبها مبرد المياه وزيادة سلامته ، ثم يجب علينا القيام بالنقاط الثلاث التالية.
1. كثرة استخدام مبرد المياه
الماء الموجود في موزع المياه عبارة عن مياه راكدة ، بالرغم من كونها صحية وخالية من التلوث ، حاول أن تشربها خلال 15 يومًا. إن تشغيل وإيقاف تشغيل موزع المياه بشكل متكرر يعادل شطف مخرج المياه بشكل متكرر ، مما يقلل من ترسيب الحجم وتكاثر البكتيريا.


2. تنظيف الحنفيات والمغاسل أسبوعياً
إذا لم يتم تغطية صنبور وحوض موزع المياه بباب مغلق ، فغالبًا ما يتلامس مع الهواء الخارجي ، أو يرش بعض بقايا المشروبات. يجب شطفها بالماء النظيف وتجفيفها وتنظيفها مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
3. نظف مفصل الجرافة كل ثلاثة أشهر
يعتبر الدلو والخزان أيضًا أماكن مظلمة حيث تحب البكتيريا الاختباء. عندما يكون هناك ماء في خزان موزع المياه ، فإن الماء والهواء سيسرعان بسهولة تكاثر البكتيريا ويؤثران على صحة الإنسان. لذلك ، عند تغيير الماء ، يتبين وجود قشور بيضاء أو صفراء على الخزان ، ويجب تنظيفه في الوقت المناسب حتى تختفي الرائحة.
لذلك ، يحتاج الأصدقاء الذين ما زالوا يستخدمون مبرد المياه إلى صيانة مبرد المياه بشكل متكرر واستخدامه بشكل صحيح. بعد كل شيء ، يذهب الماء مباشرة إلى جسم الإنسان ويرتبط مباشرة بصحتنا.

https://www.penoso.net/

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.