أخبار

مسكن / أخبار / الأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها لغلايات المياه

الأعطال الشائعة وطرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها لغلايات المياه

غلاية الماء من معدات الشرب الشائعة جدًا. بالنسبة للمحترفين ، يجب أن تكون صيانة غلاية الماء بسيطة للغاية ، ولكن بالنسبة للمستهلكين العاديين ، ستكون هناك بعض المشاكل في الصيانة. فيما يلي ملخص لأعطال غلاية الماء الشائعة. طريقة الاستبعاد مشتركة مع الجميع.

1. غلاية الماء تقطر
إذا كان هناك الكثير من بخار الماء ، فمن الطبيعي أن يكون هناك قطرة أو قطرتين. إذا كان يقطر باستمرار> الحل: قم أولاً بإيقاف الطاقة ، قم بتشغيل الصنبور إلى أقصى ضغط للمياه لمعرفة ما إذا كان لا يزال هناك ماء يقطر. إذا كان لا يزال يقطر ، فهذا يعني أن صمام الملف اللولبي لمدخل الماء به منشفة جسم غريب على الحشية داخل صمام الملف اللولبي >> الحل: قم بفك الصمام اللولبي لغسل الحشية أو استبدال صمام الملف اللولبي.

2 ، رذاذ غلاية الماء
(1) يتم رش المياه من منفذ العادم. في هذه الحالة ، عندما يمتلئ مدخل الماء بالماء ، يكون ضغط الماء كبيرًا جدًا أو يتم تغذية الماء في خزان المياه أثناء اللحام. لحام الفوهة معوج> الحل: استخدم بكرة مقاس 10 سم لسد فتحة العادم (أفضل أنبوب هو نفس سماكة فتحة العادم ، ولفه بشريط مانع للتسرب).
(2) إذا كان الماء في خزان الماء يغلي وتم رش بخار الماء والماء من منفذ العادم ، فتحقق مما إذا كانت درجة الحرارة الداخلية والثرموستات قد تم إدخالهما في مكانهما. أو ما إذا كان تالفًا> طريقة الفحص: أولاً تحقق مما إذا كانت درجة الحرارة الداخلية عالية جدًا ، وثانيًا تحقق من منظم الحرارة ، واسحب منظم الحرارة للفحص البصري ، إذا لم تكن هناك مشكلة في كليهما ، فهذا هو فشل اللوحة الأم.

3. ظاهرة تدفق المياه في غلاية الماء: عندما تكون غلاية الماء في وضع التشغيل العادي ، يتدفق الماء باستمرار من منفذ العادم ، وكمية المياه المتدفقة ليست صغيرة. > طريقة استكشاف الأخطاء وإصلاحها: قم بإيقاف تشغيل الطاقة وتحقق مما إذا كان ثقب العادم لا يزال يتدفق. إذا توقف انقطاع التيار الكهربائي ، فقد تكون هناك الأسباب التالية:
(1) لا يشعر مستشعر مستوى الماء أن الماء ممتلئ
(2) الخط غير متصل بشكل جيد أو تم إسقاط نقطة الاتصال. طريقة الفحص: تحقق من جميع الخطوط وجهات الاتصال المتصلة بالمستشعر.
(3) إذا تم فحص جميع الدوائر ولم تكن هناك مشكلة ، فتحقق مما إذا كان المستشعر تالفًا.

4. لا يصل الماء إلى درجة الحرارة المحددة مسبقًا
(1) لا يمكن أن يصل الماء الساخن المغلي بواسطة غلاية الماء إلى 95 درجة المحددة مسبقًا أو أكثر> طريقة الفحص: اضغط مرة واحدة على زر "الإعداد" لمدة 6 ثوانٍ للتحقق مما إذا كانت درجة الحرارة الداخلية منخفضة جدًا ، وزيادة درجة الحرارة الداخلية بشكل مناسب .
(2) بعد أن تغلي غلاية الماء الماء ، يظهر منسوب المياه أيضًا أنها ممتلئة ، لكن الصنبور يطلق كوبًا أو كوبين من الماء المغلي ، وتظهر الشاشة "نقص المياه" أو "عدم الشرب" ، والمزيد الماء الساخن الذي يطلقه الصنبور ، ترتفع درجة حرارة الماء. انزل حتى يصبح الماء باردًا بعد Z. والسبب هو أن مفتاح "التصحيح" لا يتم تحويله إلى حالة "العمل".

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.