أخبار

مسكن / أخبار / هل مبرد الماء الساخن والبارد مناسب للمكتب؟

هل مبرد الماء الساخن والبارد مناسب للمكتب؟

الجليد الساخن موزع المياه هي نوع من معدات مياه الشرب المباشرة. بالمقارنة مع مبرد المياه العادي ، فإن نطاق استخدامه أوسع. بسبب أماكنها العديدة المتقدمة ، فهي معروفة جيدًا من قبل الناس. إنه منتج صديق للبيئة ، ويمكن أن يصل معدل توفير الطاقة إلى حوالي 80٪. فهل مبرد الماء الساخن والبارد مناسب للمكتب؟ دعونا نلقي نظرة على مبرد الماء الساخن والبارد.

تستخدم موزعات الماء الساخن بالثلج بشكل عام في ورش المصانع أو المكاتب أو الأماكن ذات الازدحام الشديد مثل المحطات والمطارات. تتميز موزعات الماء الساخن بالثلج أيضًا بمزايا النظافة وتوفير الطاقة والسلامة والضغط الصفري. بشكل عام ، تشمل طرق التبريد التي نستخدمها في المعدات التبريد الإلكتروني وتبريد الضاغط. تختلف طريقتا التبريد في سرعة التبريد وتأثير التبريد وإخراج المياه والمناسبات القابلة للتطبيق. يتبنى موزع الماء الساخن والثلج مبدأ تبريد الضاغط.



في الأماكن التي يتدفق فيها عدد كبير من الناس ، تستخدم بشكل عام موزعات الثلج والماء الساخن مع ضواغط التبريد. بعد الضغط على زر الماء المثلج ، يبدأ نظام مؤشر التبريد الخاص بالثلج وموزع الماء الساخن ، ويبدأ الضاغط في العمل ، ويتم امتصاص بخار المبرد الذي تم امتصاصه وتبخره في المبخر ، وضغطه إلى درجة حرارة عالية وضغط مرتفع الغاز ، وإرساله إلى المكثف ، يتم تكثيف الغاز الساخن في سائل عالي الضغط من خلال المكثف ، ثم يدخل المبخر من خلال الخنق الشعري وتقليل الضغط ، ويمتص حرارة التكثيف ، ويقلل من درجة حرارة الماء ، ثم يمتصه مرة أخرى بواسطة ضاغط. تتكرر هذه الدورة ، ويمكن تبريد درجة حرارة الماء. بعد تبريد المياه النقية بواسطة الضاغط ، تكون درجة حرارة الماء الخارج حوالي 4-7 درجات.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.