أخبار

61 مدارس ميشيغان تتلقى نوافير مياه جديدة بفضل برنامج 200 ألف دولار

تحديث:13-09-2018
ملخص:

فالمدارس هي الفائزون في ، "يعيدون التفكير في مشروبكم: ا […]

فالمدارس هي الفائزون في ، "يعيدون التفكير في مشروبكم: المياه باردة في برنامج المدرسة" ، المصممة لتشجيع الأطفال على شرب المزيد من المياه خلال اليوم الدراسي. (قائمة الفائزين يتبع هذا البيان الصحفي.)

وقال تيري باتاجلييري ، مدير مؤسسة طب الأسنان في دلتا: "يعتبر شرب الماء طوال اليوم الدراسي أمراً أساسياً في الحفاظ على التركيز والنشاط". "ليس فقط المشروبات المحلاة بالسكر مثل مشروبات البوب ​​والعصير السيئة لأسنانك ، يمكنها أن تساهم في قضايا صحية أخرى مثل البدانة ونوع السكر 2. نريد المزيد من الطلاب الوصول إلى مياه الشرب خلال النهار حتى يتمكنوا من الحفاظ على أسنانهم وأجسادهم قوية وصحية ".

قال المدير التنفيذي لشركة  روس ويلسون: "نحن مسرورون للغاية لإقامة شراكة مع مؤسسة طب الأسنان في هذا البرنامج الهام. تلتزم شركة  بدعم العاملين في مجال التعليم وهم يتطلعون إلى تحسين صحتهم بينما يقومون بتصميم نماذج جيدة لطلابهم ".

المدارس الفائزة سوف يكون لها نوافير الشرب القديمة محل نافورة مياه ألكاي / محطات تعبئة الزجاجة عن طريق البلوط القائم على البلعوم وجونستون. سيحصل الفائزون أيضًا على زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام للطلاب والموظفين.

تقدمت أكثر من 600 مدرسة بطلب للبرنامج ، وتم اختيار الفائزين بناءً على عدة معايير ، بما في ذلك العمر وحالة نوافير الشرب الحالية ، وإبداعاتهم ، ونسبة الطلاب المؤهلين للحصول على غداء مجاني ومخفض ، والموقع الجغرافي.

تم تجريب برنامج المياه البارد في المدرسة في مونتيسوري أوكيموس العام في منتصف سبتمبر 2016. وخلال الشهر الأول ، زاد الطلاب من استهلاكهم للمياه وحفظوا أكثر من 2200 زجاجة مياه فارغة من الدخول إلى مكب النفايات.

نبذة عن مؤسسة دلتا للأسنان: مؤسسة دلتا للأسنان هي منظمة خيرية غير ربحية تأسست في عام 1980 ، والتي تعمل بمثابة الذراع الخيرية لدلتا أسنان ميشيغان ، أوهايو ، إنديانا ، وكارولينا الشمالية. وتكرس المؤسسة لتحسين صحة الفم لدى الجمهور وتعزيز علم طب الأسنان من خلال التعليم والبحث. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة

اترك لنا رسالة

عما تبحث؟



اتصل بنا