أخبار

مسكن / أخبار / ستحصل 61 مدرسة في ميشيغان على ينابيع مياه جديدة بفضل برنامج بقيمة 200 ألف دولار

ستحصل 61 مدرسة في ميشيغان على ينابيع مياه جديدة بفضل برنامج بقيمة 200 ألف دولار

فازت المدارس ببرنامج "إعادة التفكير في مشروبك: Water’s Cool at School" من MESSA و DDF ، المصمم لتشجيع الأطفال على شرب المزيد من الماء خلال اليوم الدراسي. (تتبع قائمة الفائزين هذا البيان الصحفي).

قالت تيري بوتيجليري ، مديرة مؤسسة دلتا لطب الأسنان: "إن شرب الماء طوال اليوم الدراسي هو مفتاح الحفاظ على التركيز والنشاط." "لا تعتبر المشروبات المحلاة بالسكر مثل المشروبات الغازية والعصائر ضارة بأسنانك فحسب ، بل يمكن أن تساهم في مشاكل صحية أخرى مثل السمنة ومرض السكري من النوع 2. نريد أن يحصل المزيد من الطلاب على مياه الشرب خلال النهار حتى يتمكنوا من الحفاظ على أسنانهم وأجسادهم قوية وصحية. "

قال روس ويلسون ، المدير التنفيذي لـ MESSA: “يسعدنا أن نتشارك مع Delta Dental Foundation في هذا البرنامج المهم. تلتزم MESSA بدعم موظفي التعليم وهم يتطلعون إلى تحسين صحتهم أثناء تقديم نماذج جيدة لطلابهم ".

سيتم استبدال نوافير الشرب القديمة بالمدارس الفائزة بمحطات تعبئة زجاجات / نافورة مياه Elkay من قبل Baldrey & Johnston ومقرها أوك بارك. سيحصل الفائزون أيضًا على زجاجات مياه قابلة لإعادة الاستخدام للطلاب والموظفين.

تقدمت أكثر من 600 مدرسة للبرنامج ، وتم اختيار الفائزين بناءً على عدة معايير ، بما في ذلك العمر وحالة نوافير الشرب الحالية ، وإبداع تطبيقاتهم ، ونسبة الطلاب المؤهلين للحصول على غداء مجاني ومخفض ، والموقع الجغرافي.

تم تجريب برنامج Water’s Cool at School في Okemos Public Montessori في Central في سبتمبر 2016. خلال الشهر الأول ، زاد الطلاب من استهلاكهم للمياه وأنقذوا أكثر من 2200 زجاجة مياه فارغة من الذهاب إلى مكب النفايات.

حول مؤسسة Delta Dental Foundation: مؤسسة Delta Dental Foundation هي منظمة خيرية غير ربحية تأسست عام 1980 ، وهي بمثابة الذراع الخيرية لشركة Delta Dental of Michigan ، وأوهايو ، وإنديانا ، وكارولينا الشمالية. تكرس المؤسسة جهودها لتحسين صحة الفم لدى الجمهور ولتعزيز علوم الأسنان من خلال التعليم والبحث. لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة www.deltadentalmi.com.

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.