أخبار

مسكن / أخبار / ما هو وضع صناعة OEM لتنقية المياه؟

ما هو وضع صناعة OEM لتنقية المياه؟

محتوى الإنتاج الرئيسي لـ أجهزة تنقية المياه الشركات المصنعة للمعدات الأصلية منتشرة على نطاق واسع ، لكن معظمهم ليسوا "لاعبين" محترفين من جميع النواحي. باستثناء بعض المؤسسات الشاملة على نطاق واسع ، فإن معظمها عبارة عن OEM و ODM فقط لملحق معين أو منتج معين.

أدى التطور السريع لسوق تنقية المياه وفضاء السوق الضخم إلى "نمو كبير" في عدد مصنعي أجهزة تنقية المياه في السنوات الأخيرة. يمكن أن يصف "النمو البربري" بدقة اتجاه التنمية لشركات تنقية المياه بعد أن ترسخت في السنوات العشر الماضية. لم يتم إدخال اللوائح الوطنية ذات التأثير التنظيمي الكبير على شركات ومنتجات تنقية المياه إلا في السنوات الأخيرة. قبل ذلك ، كان عدد كبير من "مصنعي" أجهزة تنقية المياه غير المرخصة وغير المرخصة يشكلون غالبية هذا الفريق الضخم.

أصبح نموذج OEM / ODM طريقة تشغيل لأصحاب العلامات التجارية لتوسيع هوامش الربح منذ إنشائها وتطويرها. يمكن القول أن معظم العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرة لأجهزة تنقية المياه وآلاتها وملحقاتها الكاملة مكتملة من قبل الشركات المصنعة الأصلية لأجهزة تنقية المياه. تتولى مصانع تنقية المياه OEM / ODM الرئيسية بشكل أساسي العمل الأساسي لمنتج السوق بأكمله ، وتشمل تغطيتها أيضًا تصميم المنتج وتطوير القوالب. في عملية التغيير التكنولوجي لمنتجات تنقية المياه في الصين ، يمكن القول أن OEM لتنقية المياه OEM قد ساهم في 3

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.