أخبار

مسكن / أخبار / مبرد الماء الساخن الفوري أم مبرد المياه التقليدي ، أيهما تفضل؟

مبرد الماء الساخن الفوري أم مبرد المياه التقليدي ، أيهما تفضل؟

لا داعي للانتظار حتى تشرب الماء الساخن ، فقط موزع الماء الساخن الفوري يمكنه فعل ذلك بسرعة ، ما الذي يميزه؟ لماذا يستخدمه كثير من الناس وما الفرق بينه وبين مبرد المياه العام؟
مبدأ مبرد الماء الساخن الفوري؟
مبرد الماء الساخن الفوري هو موزع مياه ذكي يسمح بشرب الماء الساخن دون انتظار أو تسخين متكرر. يستخدم موزع المياه العام خزانًا ساخنًا لتسخين مياه الشرب وتخزينها ، لكن موزع الماء الساخن الفوري يتكون من خزان ساخن وأنبوب تسخين كهربائي وترموستات قفزة مفاجئة ومادة عزل حراري خارجي. يتم لحام الخزان الساخن بشكل عام بمعدن الفولاذ المقاوم للصدأ. أصبح. مبدأ عملها هو ملء الخزان الساخن بالماء البارد ، وبعد تشغيل الطاقة ، يتم تنشيط أنبوب التسخين وتسخينه. عندما تصل إلى درجة حرارة معينة (حوالي 92 درجة) ، يقفز منظم الحرارة ، ويتوقف التسخين ، ويظل الماء الساخن دافئًا ويبرد تدريجيًا (حوالي 86 درجة) ، ومن ثم يكون منظم الحرارة من النوع المفاجئ الذي يسحب ، و يتم تكرار التسخين بشكل مستمر.
ما هي مخاطر سلامة مبردات المياه التقليدية؟


على الرغم من أن موزع المياه العام له أيضًا تأثير تسخين جيد ، نظرًا لأن التصميم ليس معقولًا جدًا ، ستكون هناك بعض مخاطر السلامة.

1. الماء المغلي حسب تصميم موزع المياه من المحتمل أن يكون يين ويانغ ، أي الماء بعد خلط الماء الخام والماء المغلي. كثرة شرب ماء الين واليانغ قد يسبب التهابات معوية.

2. سوف تقوم بتسخين الماء الدافئ في موزع الماء بشكل متكرر لتكوين آلاف الماء المغلي. من السهل أن يؤدي شرب هذه المياه لفترات طويلة إلى تكوين حصوات في الكلى.

3. من الصعب تنظيف الداخل ، وخزان الماء في موزع المياه غير مرئي ، ومن السهل تراكم القشور والبكتيريا ، خاصة بالنسبة لكبار السن والأطفال ، ومن السهل التسبب في الإسهال ومشاكل أخرى بعد الشرب.
ما هي مميزات مبردات الماء الساخن الفوري؟
1. الماء الساخن والماء البارد منفصلان ، بوظيفة التسخين الفوري ، لن يكون هناك خلط بين الماء البارد والماء الساخن ، ولن ينتج ماء راكد.

2. ليس من السهل إنتاج القشور من موزع الماء الساخن الفوري بدون الخزان الداخلي ، فقط اسكب الخل الأبيض أو عصير الليمون عند التنظيف.

3. لأن الماء الساخن يتم ضغطه وإطلاقه على الفور ، ليست هناك حاجة للتدفئة عند شرب الماء الساخن ، والذي يمكن أن يوفر الكهرباء بشكل فعال.

4. التحكم بالكمبيوتر المصغر أو التشغيل باللمس يجعله أكثر ملاءمة للاستخدام. تحتوي بعض موزعات المياه أيضًا على تصميم وظيفي متوافق مع البشر ، مثل: تذكير التنبيه التلقائي وإيقاف التشغيل عندما لا يكون هناك ماء ، ويمكن تعديل ناتج المياه ودرجة الحرارة المختلفة ، وخزان المياه المستقل يلغي مشكلة نقل المياه المعبأة في زجاجات.

https://www.penoso.net/

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.