أخبار

مسكن / أخبار / 5 احتياطات عند شراء جهاز تنقية المياه

5 احتياطات عند شراء جهاز تنقية المياه

أجهزة تنقية المياه أصبح منتجًا للأجهزة المنزلية لا غنى عنه في الحياة المنزلية ، لكن العديد من المستهلكين يشعرون بالصداع عندما يواجهون مجموعة رائعة من منتجات تنقية المياه. لا تزال هناك نقاط عمياء لا يمكن للمستهلكين الوصول إليها في عملية ومواد وخدمات منتجات الماكينة ، وسيؤدي اختيار أجهزة تنقية المياه غير المؤهلة إلى جلب مشاكل سلامة مياه الشرب إلى الأسرة. فيما يلي بعض النصائح العملية لك لاختيار منتجات تنقية المياه الصحيحة. اقتراح:
أولا ، كيف هي القدرة على التنقية
تتمثل الوظيفة الأساسية لجهاز تنقية المياه بشكل طبيعي في توفير مياه صحية وآمنة. يمكن استخدام طريقة بسيطة للتحقق من قدرة تنقية جهاز تنقية المياه:
اقترض كوبًا واملأ الماء المصفى في كوب شفاف وانظر بعناية في مكان جيد الإضاءة بحثًا عن أي جزيئات دقيقة معلقة في الماء. إذا كان هناك ، فإن تأثير الترشيح لجهاز تنقية المياه ليس جيدًا ؛ إذا لم يكن كذلك ، فقم بتغطية الكوب واتركه لمدة ثلاث ساعات ، ثم لاحظ ما إذا كانت هناك رواسب في قاع الكأس. إذا كان هناك رواسب في قاع الكوب ، فهذا يعني أن الشوائب المعلقة في الماء تتجاوز المعيار ، وتأثير الترشيح لجهاز تنقية المياه غير مؤهل.


ثانيًا ، كيف طعمها؟
بالإضافة إلى النظر إلى قدرة تنقية المياه ، نحتاج أيضًا إلى النظر في طعم المياه النقية عند شراء جهاز تنقية المياه. هناك العديد من أجهزة تنقية المياه في السوق تتمتع بقدرة تنقية جيدة ، لكن المياه النقية فقدت المذاق الطبيعي للمياه نفسها.
ثالثًا ، كيفية التصميم
ما إذا كان تصميم جهاز تنقية المياه رائعًا وعصريًا يمكن أن يعكس أيضًا قدرة الشركة المصنعة ونية المعالجة إلى حد معين. يجب أن نتعلم أن نبدأ من التفاصيل ، وتحديد براعة المنتجات ، والاهتمام بالتفاصيل ، مثل مواد المنتج ، والفجوات ، وعناصر التصفية ، إلخ.
رابعا ، خدمة ما بعد البيع
يعتمد اختيار جهاز تنقية المياه على خدمة ما بعد البيع. بعض العلامات التجارية لأجهزة تنقية المياه مسؤولة فقط عن البيع ، وليس ما بعد البيع. من المحتمل جدًا أنه بعد شراء جهاز تنقية المياه ، لا يمكنك شراء عنصر مرشح احتياطي لاستبدال عنصر المرشح منتهي الصلاحية ، مما سيؤثر في النهاية على تأثير تنقية المنتج.
الخامس. التكيف مع جودة المياه المحلية
الفرق في جودة المياه في مختلف مناطق بلدي كبير جدًا. بشكل عام ، جودة المياه في الشمال صعبة نسبيًا وتحتوي على العديد من الشوائب. لذلك ، يجب شراء جهاز تنقية المياه أو منقي المياه مع عنصر مرشح راتينج التبادل الأيوني. نوعية المياه في الجنوب ضعيفة نسبيًا ، كما أن المعادن الثقيلة والتلوث الثانوي خطيرة. يمكن للعائلات التي تتطلب جودة مياه عالية اختيار آلة الماء النقي. إذا كانت جودة المياه المحلية أفضل ، فيمكن اختيار آلة الترشيح الفائق

اتصل بنا

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.